كريستيانو رونالدو يرد على حقيقة انتقاله إلى نادي النصر السعودي

Rahma
2023-11-05T17:34:34+03:00
رادار الرياضة
Rahma19 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:34 مساءً
كريستيانو رونالدو يرد على حقيقة انتقاله إلى نادي النصر السعودي

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم عن حقيقة الأخبار المتداولة والتي توضح أن البرتغالي قد انتقل إلى نادي النصر حلال فترة الانتفالات الشتوية لمدة موسمين ونصف، وبعد ان تداولت الاخبار وضح رونالدة الحقيقة.

البرتغالي كريستيانو رونالدو يرد على انباء انتقاله إلى نادي النصر السعودي

تداول في الأيام الأخيرة خبر انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم وذلك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة وأجب البرتغالي عند سؤاله عندما خرج من الملعب بعد انتهاء المباراة الأخيرة وقال لا هذا ليس صحيحًا

فعندما خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو من الملعب بعد انتهاء المباراة الأخيرة من كأس العالم سأله أحد الصحفيين عن حقيقة الأحبار المتداولة بشأن انتقاله إلى نادي النصر السعودي وقد جاوب على لا هذا ليس صحيحًا.

رونالدو يريد مواصلة اللعب في أوروبا ولا يبحث عن المال أبرز التصريحات الصحفية عن الدون

وقد صرح الصحفي بيدرو سيبولفيدا من خلال جريدة إس إي سي البرتغالية أن البرتغالي لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو سيرفض العرض المقدم له من قبل نادي النصر السعودي والذي بلغ قيمته 100 مليون يورو من أجل الموسم الواحد.

وأكمل الصحفي سيبولفيدا وأكد أن البرتغالي لا يبحث عن المال أنما هو يبحث عن المشروع الأمثل من أجل المواصلة في اللعب في أعلى مستوى، والدون يضع في أولوياته اللعب في أوروبا وليس آسيا.

رابط مختصر