واتساب يطرح ميزة الصور الرمزية لتمثيل نسخة رقمية من المستخدم

Rahma
2023-11-05T17:36:07+03:00
رادار التقنية
Rahma19 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:36 مساءً
واتساب يطرح ميزة الصور الرمزية لتمثيل نسخة رقمية من المستخدم

قامت شركة ميتا المالكة لمنصة الواتساب بإطلاق إعلان مبهج للغاية لبعض المستخدمين، إنها قد أضافت ميزة الصور الشخصية الرمزية في التطبيق وذلك من بداية يوم الأربعاء ولكن لبعض المستخدمين فقط وليس في كل دول العالم، ولكن سوف يتم طرح هذه الميزة لجميع المستخدمين في وقت قريب.

الصور الشخصية الرمزية ميزة قريب من التطبيق في الواتساب

بعد إطلاق إعلان طرح ميزة الصور الرمزية على الواتساب لبعض الدول في العالم، أجابت شركة ميتا على بعض التساؤلات التي يطرحها باقي المستخدمين وهي متى سوف يتم طرحها لكل المستخدمين.، وكانت إجابة الشركة أنه في وقت قريب ولكن لم يتم الكشف عن الوقت بالتحديد.

كما قالت الشركة أ، هذه الشخصيات الرمزية سوف يتم إضافتها إلى منثة الواتساب ولكن بطريقة جديدة وسوف تكون مخصصة للمستخدمين من أجل التعبير عن شخصية كل مستخدم.

صورة رمزية في الواتساب تكون بمثابة نسخة رقمية من المستخدم

كما قالت شركة ميتا أن الشخصية الرمزية الخاصة بكل مستخدم سوف تكون بمثابة نسخة رقمية من المستخدم حيث يتم إنشائه من خلال المئات من التفاصيل مثل اختيار قصات الشعر الأزياء وكذلك مميزات وأشكال الوجه وغيرها من الاختيارات المتنوعة.

واستمرت شركة ميتا أن الصور الرمزية التي سوف تطرح في الواتساب يمكن استخدامها كصورة شخصية من أجل الملف كما يمكن وضع الملصقات من أجل نشر المشاعر والأقعال المختلفة.

رابط مختصر