سكان الرمال يناشدون وزير البيئة يطالبون بالإسراع لتأخر تنفيذ مشروع الصرف الصحي

Rahma
2024-02-20T08:36:17+03:00
رادار المنوعات
Rahma2 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
سكان الرمال يناشدون وزير البيئة يطالبون بالإسراع لتأخر تنفيذ مشروع الصرف الصحي

أعرب سكان مخطط الخنيني رقم 3121 بحي الرمال في مدينة الرياض عن المعاناة التي يعيشونها، وذلك بسبب تأخر مشروع الصرف الصحي، الذي قد سبق وتم وعدهم بتنفيذه أكثر من مرة، الأمر الذي يزيد من معاناتهم وكذلك دفعهم من أجل مناشدة وزير البيئة والمياه والزراعة.

مناشدة من أهالي الخنيني إلى وزير البيئة والمياه والزراعة

صرح المواطن سعد بن محمد الشهراني أنه منذ مدة تزيد عن ثلاثة أعوام قد خاطب وزارة البيئة والمياه والزراعة وذلك من خلالالموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة والتي كان الرد عليهم هو طرح مشروع في الميزانية وتم تكرار الكلب مرة أخرى منذ عامين ولكن الرد كان نفسه من دون أي تحرك أو تنفيذ.

المواطنون يناشدون وزير البيئة والمياه والزراعة للإسراع في تنفيذ مشروع الصرف الصحي

وقد استنجد المواطن بوزير البيئة والمياه والزراعة من أجل جعل شركة المياه الوطنية تنفذ مشروع الصرخ الصحي الذي قد سبق وتم تخطيطه، خاصة وأن الأماكن المحيطة تتمتع بكافةالخدمات الخاصة بالصرف الصحي وكذلك مخطط البابطين بحي الرمال رقم 3802.

وعلى صعيد آخر أكد المواطن هال العجمي أن هناك مشكلة في الصرف الصحي في المخطط وهي تؤذي السكان، وقد أمكد أنه يحضر وايت الصرف الصحي من مرتين إلى ثلاثة في الشهر، الأمر الذي يضيف الكثير من العبئ المالي عليه وقد شدد بضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع الخاص بالصرف الصحي في مخطط الخنيني.

رابط مختصر