هزيمة ساحقة لمنتخب البرتغال بسداسية .. المنتخب المغربي يستعد للمواجهة

Rahma
2024-02-20T08:36:31+03:00
رادار الرياضة
Rahma11 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
هزيمة ساحقة لمنتخب البرتغال بسداسية .. المنتخب المغربي يستعد للمواجهة

نجح المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم من الوصول إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022و ذلك بعد فوز ساحق على المنتخب السويسري بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في مسار اليوم الثلاثاء وذلك على ملعب لوسيل في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم.

المنتخب البرتغالي يسحق السويسري في مواجه كأس العالم

استطاع المنتخب البرتغالي من تسجيل هدف مبكر في المواجهة واستمرت مجهودات المنتخب حتى تم تقديم هدفين آخرين من دون رد، وذلك في الدقيقة 17 والدقيقة 32 وذلكعلى يد اللاعب غونسالو راموس وكذلك بيبي.

استطاع اللاعب بنفيكا غونسالو راموس من تقديم هدف في الدقيقة 17 من خلال تمريرة بينية أما الهدف الثاني كان في الدقيقة 33 عن طريق المدافع بيبي الذي استطاع وضع عرضية مناسبة للاعب برناردو سيلفا في الشباب ليصبح أكبر لاعب يسجل في مباراة الخروج.

ملخص الشوط التاني من مواجعة البرتغال وسويسرا في كأس العالم

أما في الشوط الثاني أنهى المنتخب البرتغالي كل الفرص الخاصة بسويسرا من أجل العودة إلى كأس العالم، بعد أن استطاع اللاعب غونسالو راموس من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 51، وبعد عدة دقائق قليلة استطاعت البرتغال من تسجيل هدف آخر من خلال اللاعب جواو فليكس.

واستطاع الفريق المنافس من تقديم هدف من أجل تقليل الفارق و استطاع جرانيت تشاكا من تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه في الدقيقة 58.

بينما واصل نجم أتليتكو ندريد اللاعب جواو فليكس من توصيل الكرة إلى الشاب غونسالو راموس من أجل تسديد هدف آخر في شباك في الدقيقة 67 ليكون اللاعب الأول الذي يسجل هاترين في مونديال قطر حتى وقتنا هذا.

ولم تكتفي البرتغال حتى تم وضع الهدف السادس في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع في نهاية المباراة وذلك على يد اللاعب رافائيل لياو، وبذلك سوف يواجه المنتخب البرتغالي منتخب المغرب في مباراة الربع النهائي من كأس العالم في قطر.

رابط مختصر