صحيفة الماركا الأسبانيا تكشف موعد انضمام رونالدو إلى نادي النصر السعودي

Rahma
2023-12-17T13:30:34+03:00
رادار الرياضة
Rahma17 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
صحيفة الماركا الأسبانيا تكشف موعد انضمام رونالدو إلى نادي النصر السعودي

قامت صحيفة ماركا الأسبانية بكشف عن اتفاقية جديدة لنادي النصرالسعودي لكرة القدم، وقد صرحت أنه تم الاتفاق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك النادي ريال مدريد الأسباني، وذلك مقابل مبلغ ضخم يعتبر الأكبر في العالم، ولمدة موسمين ونصف.

كريستيانو رونالدو ينضم إلى فريق النصر السعودي

كما أوضحت بعض الصحف الإسبانية أن رونالدو سوف ينضم إلأى نادي النصر بشكل رسمي وسوف يعلن عن هذا الخبر رسميًا في يوم 1 يناير من العام الجديد 2023، وسوف يستمر كريستيانو رونالدة لمدة موسمين ونصف.

كما أضافت الصحيفة من خلال تصريحاتها الصحفية أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يحصل على 200 مليون يورو في الموسم الواحد أي ما يعادل 500 مليون يورو خلال فترة التعاقد التي تقدر بموسمين ونصف، مما يجعله الرياضي الأغلى في العالم.

رونالدو في أعلى قائمة أغلى رياضي مدفوع الأجر في العالم

وذلك بالإضافة إلى حوافز اقتصادية التي يتم كسبها من خلال الإعلانات والتي يمكن أن تقدر بنفس المبلغ، كما تم تأكيد أن بتلك المبالغ تم وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة أعلى رياضي مدفوع الأجر في العالم.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي لكرة القدم يرغب في ضم ليونيل ميسي أيضًا في نادي الهلال السعودي، ولكن أعلن ميسي أنه سوف يدرس كافة العروض المقدمة له بعد إنتهاء مواجهات كأس العالم في قطر.

رابط مختصر