أمير تبوك يهدي قلمه الخاص لأصغر متطوع في اليوم العالمي للتطوع

Rahma
2024-02-20T08:36:17+03:00
رادار اليوم
Rahma24 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
أمير تبوك يهدي قلمه الخاص لأصغر متطوع في اليوم العالمي للتطوع

كرم الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك وذلك خلال رعايته اليوك في حفل تكريم الجهات الحكومية والفرق التطوعية في المنطقة، وذلك بمناسبة يوم التطوع السعودي وكذلك العالمي، الطالب عبد العزيز فهد الزهراني وذلك بعد أن أهداه قلمه الخاص.

أمير تبوك يهدي قلمه الخاص لأصغر المتطوعين

أهدى الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك قلمه الخاص للطالب عبد العزيز فهد الزهراني بسبب أنه يعتبر من أصغر من شاركوا في العمل التطوعي في تلك المناسبة، كما أِاد الأمير بما تم تقديمه من أعمال تطوعية في المنطقة وكذلك ذكر أهمية ثقافة العمل التطوعي منذ الصغر.

وقد قال الطالب الزهراني أن تكريم الأمير فهد له بإهدائه القلمه الخاص يعتبر وسام شرف ويبقى خالدًا في ذاكرته وأكد أن كلماته التشجيعية الأبوية له بالأستمرار تحمسه من أجل العمل التطوعي ، وتعتبر هي أكبر حافز في حياته من أجل خدمة الوطن.

احصائيات البرنامج التطوعي في منطقة تبوك

الجدير بالذكر أن أمير تبوك قد أعلن عن إنشاء وحدة خاصة في الإمارة من أجل التطوع، ومن أجل أن تكون سند لكل من يريد العمل بشكل تطوعي من أجل خدمة أبناء المنطقة، وقد تم تعينه من أجل التوجيه الصحيح وقد أكد أن هناك الكثير من النماذج الشرفية في العمل التطوعي.

وتم عمل إحصائات تدل على أن عدد المتطوعين في المنطقة وذلك خلال عام 2022 بلغ أكثر من 24887، وذلك بواقع فرص تجاوز 3999 أما عن ساعات التطوع فقد وصلت إلى 1040943 ساعة، أما عن أعداد الفرق التطوعية فقد بلغت 88 فريق تطوعي.

رابط مختصر