منتخب البرازيل يفتقد لاعبين جديدين في مونديال قطر 2022

Rahma
2024-02-20T08:36:24+03:00
رادار الرياضة
Rahma3 يونيو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
منتخب البرازيل يفتقد لاعبين جديدين في مونديال قطر 2022

حرم منتخب البرازيل الأول لكرة القدم من مجهودات الثنائي جابرييل جيسوس وأليكس تيليس بسبب الإصابة، وذلك خلال المباريات المتبقية للمنتخب طوال مواجهات كأس العالم في قطر 2022.

إصابة في الركبة تمنع الثنائي من المشاركة في منتخب البرازيل

وتم نشر تقرير في بوابة جلوبو سبورتي . كوم وهي بوابة إخبارية اليوم السبت الموافق 3 من ديسمبر، أن آخر تقييم الذي تم إقامته بعد الخسارة أمام الكاميرون بهدف نظيف للآخر الجمعة ، قد أصيب الثنائي بسبب تعرضهم لإصابة في الركبة.

والجدير بالذكر أن جيسوس كان يشعر لاآلم بالفعيل قبل انطلاق المواجهات في بطولة كأس العالم، وكان يحتاج إلى فترة تقدر بشعر من أجل التعافي التام، وكل هذه المدة تكون كافية ليبقى خارج خدمات المنتخب في بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد رجوع المدافعان مرة أخرى للملاعب

أما عن أليكس فقد يحتاج إلى جراحة لأنه بعد تركه لملعب المباراة كان يبكي بشدة بعد اصطدامه بأحد لاعبي الفريق المناس، ولكن لم يؤكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم حتى الآن في حالة رجوعه قبل انتهاء كأس العالم أم لا.

وتتضمن قائمة المصابين للمنتخب البرازيلي كلًأ من الظهر الأيمن دانيلو وكذلك الظهير الأيسر أليكس ساندرو وكذلك نجم الفريق اللاعب نيمار.

أما عن توقعات رجوع اللاعبين فهي تشير إلى أنه يمكن رجوع الدافعان للمشاركة في مباراة كوريا الجنوبية يوم الاثنين وذلك في دور ال 16 من البطولة.

رابط مختصر