غضب عارم من المواطنين بسبب رفع أسعار مغاسل الملابس بنسبة 50% في جازان

Rahma
2024-02-20T08:36:38+03:00
رادار المنوعات
Rahma12 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
غضب عارم من المواطنين بسبب رفع أسعار مغاسل الملابس بنسبة 50% في جازان

قامت مغاسل ملابس في محافظة العارضة في شرق منطقة جازان برفع الأسعار الخاصة بالخدمة وسوف تزيد بنسبة 50% وهو ما تسبب في آثار حالة المن الغضب بين المواطنين، وقد تم توضيح الأمر من مغاسل وقالت أن أمانة المنطقة قد وافق على رفع الأسعار، سبب زيادة التكاليف التشغيلية.

حالة من الغضب بين المواطنين بسبب زيادة أسعار مغاسل الملابس

قامت بعض المغاسل بوضع لافتات بالأسعار الجديدة والتي قد تم وضعها مع شعار الأمانة وذلك في أماكن بارزة أمام الزبائن من أجل إخبارهم بالتغييرات في الأسعار والتي كان سببعا ارتفاع أٍعار التكاليف التشغيلية والتي قد تعدت 100% على حد ما قالوه أصحاب المغاسل.

وقد غضب المواطنون بسبب ارتفاع الأسعار في المغاسل بشكل مفاجئ وذلك في محافظة العارضة، ولكن على حسب ما تم نشره في الإعلام أن هناك بعض المغاسل لاتزال تحافظ على الأسعار القديمة والبعض الآخر قد غير الأسعار لترتفع بنسبة 50%.

المواطنون يعبرون عن غضبهم بسبب ارتفاع الاسعار

وقد تم القول التصريحات الآتية من أحد المواطنين: “أصحاب المغاسل يتحججون بحجج واهية لتبرير رفع الأسعار، ومنها الكهرباء وغيرها وهذا غير منطقي”

واستمرت التصريحات وقالت أن الأسعار في المحافظات والمدن الأخرى لاتزال كما هي من دون اي تغيرر، ويطالبون بوضع رقابة صارمة عليها من قبل الجهات المسؤولة، وقد تم ارسال الاستفسار إلى بلدية محافظة العارضة.

ولكن لم يتم الرد حتى الآن على التسائلات التي تم إرسالها حول قيام بعض المغاسل بتعليق لافتات تحمل شعار الأمانة ومكتوب عليه الأسعار الجديدة المرتفعة.

رابط مختصر