مهرجان المؤسس للإبل محط أنظار الشراكات الدولية

Rahma
2024-02-20T08:36:45+03:00
رادار الاقتصاد
Rahma27 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
مهرجان المؤسس للإبل محط أنظار الشراكات الدولية

أحدث مهرجان الملك عبد العزيز ضجة كبيرة طوال الأعوام الستة، وتعتبر هذه النسخة السابعة منذ أن تم انطلاقه الخمس الموافق الأول من ديسمبر، واستطاع هذا المهرجان أن يجذب الاهتمام وكذلك جذب العديد من العلامات التجاريةالتي تحمل تأثير قوي وليس على المستوى المحلي فقط بل على المستوى الإقليمي والدولي.

الحفل الرسمي لتوقيع رعاة مهرجان الملك عبد العزيز

تميز الحفل الرسمي لتوقيع رعاة المهرجان و قد حضره نائب المشرف العام على المهرجان المدير التنفيذي لنادي الإبل المهندس بندر بن علي القحطاني.

بالإضافة إلى حضور عدد من الأسماء وكيانات التجارية المتعددة، والتي تم اختيارها للمهرجان من أجل التوقيع على الاتفاثيات الخاصة بالرعاية والشراكة لخدمة الأهداف والعمل على تشجيعها في السوق السعودي.

الإعلام والحضور الجماهيري الكبير للمهرجان من أجل التسويق

كما أنه قد تم استثمار الإعلام والحضور الجماهيري البكير من أجل التسويق للمنتجات والخدمات الموجودة أمام الحضور الكبير من الزوار والوفود الأجنبية، والتي تحرص على زيارة المهرجان بإعتبارها وجهة سيارحية وثقفية مميزة.

وتشهد النسخة السابعة من المهرجان تطور كبير في مختلف المجالات سواء التنظيمية أو التنفيذية كما انها تترافق مع كل التوسعات الكبيرة سواء في المساحات الخاصة بالأنشطة الاقتصادية والاجتماعية أو القاعات أو الفعاليات وزيارة كبيرة في عدد الفعاليات المصاحبة.

كما أن المهرجان يهدف إلى تعزيز المكانة الريادية التي هي واجهة تراثية وكذلك ثقافية من أجل تقدم الإبل، كعنصر وروث أصيل وكذلك رمز للهوية السعودية، وكذلك مرتبط بوجود المملكة العربيةالسعودية بين الماضي والمستقبل والحاضر.

رابط مختصر