نجاح 8 طلاب بتعليم صبيا في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي من الوصول إلى التصفيات

Rahma
2024-02-20T08:39:17+03:00
رادار المنوعات
Rahma22 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
نجاح 8 طلاب بتعليم صبيا في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي من الوصول إلى التصفيات

نجح ثماني طلاب من التأهل من إدارة تعليم صبيا إلى مرحلة تصفيات المعارض المركزية في الأولمبياد الوطني من أجل الإبداع العلمي 2023 وذلك على مستوى المملكة العربية السعودية وهم سبع طالبات وطالب واحد.

طلاب إدارة تعليم صبيا ينتقلون إلى مرحلة تصفيات المعارض المركزية

وقد نجح الطلاب في تثديم أبحاث علمية وتفوقوا على أكثر من 146 ألف طالب آخر من أقرانهم، وتم الإعلان عن النتائج الهاصة بالترشيخ لمرحلة المعارض المركزية وكذلك الورش التدريبية على موقع موهبة.

والتي سوف يتم انعقاده في ثلاثة أماكن وهم الرياض والدمام وجدة وذلك من يوم 8 إلى يوم 20 ديسمبر من الشهر الحالي.

وقد مثل تعليم صبيا عدد 7 طالبات وطالب واحد وهم الطالب عمار حسن المالكي من الداير الثانوية مسارات، أما عن الطالبات فهن العنود مفرح غزواني من ثانوية الورود مسارات، مسك محمد الحازمي من متوسطة ضمد الثانية، ليان علي المالكي من متوسطة حبس، ريناد محمد الأعجم من ثانوية بيش الثانية مقررات، عهد حسن الخالدي من متوسطة خاشر، إيلاف موسى قربي من متوسطة الشقيق، ريتاج قاسم غزواني من ثانوية عيبان مقررات.

مدير تعليم صبيات يهنأ الطلاب عقب التأهل

وقد قدم مدير تعليم صبيا عثمان بن محمد مسملي التهنئة لكل المشرحين من الطلاب وأكد أن المسابقة تساعد في توفير بيئة من التنافس التي تشجع الطلاب، كما أنها تعمل على نتمية روح الإبداع لديهم في كل المجالات وتساعد على اكتساب مهارات البحث العلمي.

كما قدم مسملي التمني من أجل الوصول إلى مراحل متقدمة أكثر في الأولمبياد من أجل تمثيلالوطن في المحافل الدولية، واستمرت تصريحاته وقال أقدم الشكر لأسر الطلا المتأهلين وكذلك لمكاتب التعليم وقسمي الوهوببين في الإدارة وكل ما تم بذلة من أجل الإستمرار والنمو.

رابط مختصر