تفاصيل ميزة جديدة يطرحها الواتساب لكل المستخدمين

Rahma
2024-02-20T08:36:31+03:00
رادار التقنية
Rahma19 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
تفاصيل ميزة جديدة يطرحها الواتساب لكل المستخدمين

صرحت منصة التراسل الفوري المشفرة واتساب عن تفاصيل التقنية الجديدة التي تم اضافتها إلى تطبيقها ولكن هناك العديد من الأسئلة التي تشغل بال فئة كبيرة من المستخدمين والتي أجابت عليها الواتساب.

تقنية جديد لتطبيق الواتساب

نشرت مقالات وذلك عبر قناة جيو تي في، تتعلق بالميزة الجديدة الخاصة بالواتساب الجديدة، وهي إرسال الرسائل إلى نفسك وتعد من أفضل وأجدد التقنيات المطلوبة من قبل المستخدمين نفسهم.

كما أوضح التقرير أن الميزة الجديدة الخاصة بالواتساب سوف تصل قريبًا لكل مستخدمي واتساب ومستخدمي الإصدارات سواء كان “آي أو إس” أو الأندرويد، وذلك بعد أن تم طرحها لمدة طويلة من أجل التجريب فقط.

ميزة إرسال الرسائل إلى نفسك عبر الواتساب

ويمكن من خلال هذه الميزة إرسال الرسائل إلى نفسك كما يمكن الوصول للدردشة بسهولة وشديدة وسوف تكون مرئية فقط للمستخدم.

وتستمر ميزة الجديدة في تقديم تفاصيل جديدة وهي السماح بنشر أو حفظ أي شئ من نهايتهم، ويضم النصوص والصور ومقاطع الفيديو وكذلك الملاحظات الصوتية والروابط وبطاقات الاتصال ومستندات التحميل، مثلها كمثل الدرشة مع الآخرين.

وقد بدأت الواتساب بالإعلان عن اختبار هذه الميزة طوال شهر أكتوبر الماضي، وهذه الميزة سوف تكون متاحة لكل المستخدمين في كل العالم بدءًا من الأسابيع القليلة المقبلة، خاصة بأنها مطلوبة من فئة كبيرة من المستخدمين من أجل الخصوصية والاحتفاظ بالصور والدردشات.

رابط مختصر