ألمانيا تنجح في الدقائق الأخيرة بتسديد هدف التعادل مع منتخب أسبانيا

Rahma
2023-11-05T17:34:41+03:00
رادار الرياضة
Rahma3 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:34 مساءً
ألمانيا تنجح في الدقائق الأخيرة بتسديد هدف التعادل مع منتخب أسبانيا

استطاع المنتخب الألماني الأول لكرة القدم التشبث في آمال التأهل لدور 16 من بطولة كأس العالم في قطر 2022، وذلك بعد أن نجح في تحقيق التعادل الإيجابي بهدف واحد بعد مواجهته مع المنتخب الأسباني.

ألمانيا تأمل التأهل لدور 16 من بطولة كأس العالم قطر

بعد تجمع المنتخين مساء الأحد على أرضية ملعب البيت في دوحة قطر، وذلك للجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة والتي تقع تحت إشراف الحكم الهولندي ماكيلي.

ملخص مواجهة المنتخب الأسباني للألماني في تصفيات كأس العالم

في الشوط الأول من المواجهة قام المنتخب الأسباني بتهديد مرمى الحاص الألماني مانويل نوير، ولكنه نجح في التصدي وكان على يد اللاعب داني أولمو وذلك في الدقيقة السابقة من عمر الشوط الأول للمباراة.

وتم التسديد مرة أخرى على يد جوردي البا في الدقيقة 22 ولكنه لم ينجح في إحراز الهدف، من ثم تم الهجوم من قبل المنتخب الألمان في الشوط الأول في دقيقة 40 على يد اللاعب مولر ولكنه لم ينجح أيضًا.

واختلفت المباراة في الشوط الثاني حيث تم دفع المدير الفني الماتادور لويس انريكي باللاعب موراتا، وقد نجح في تسجيل الهدف الوحيد للمنتخب الأسباني في الدقيقة 52 وذلك بعد أن نجح في استغلال عرضية البا.

وجاء الرد في الدقيقة 83 حيث نجح المنتخب الألماني بإحراز هدف التعادل من خلال تسديدة قوية للغاية من اللاعب نيكولاس داخل شباك المنتخب الأسباني.

والجدير بالذكر أن المنتخب الأسباني ظل في الصدارة بمجموع 4 نقاط وبعد ذلك اليابات وكوستاريكا برصيد ثلاثة نقاط ونقطة وحيدة للمنتخب الألماني.

رابط مختصر