“منصة فعاليات السعودية” تسهل من وصول الزوار بشكل أسرع

Rahma
2024-02-20T08:39:24+03:00
رادار التقنية
Rahma30 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
“منصة فعاليات السعودية” تسهل من وصول الزوار بشكل أسرع

قام المركز الوطني للفعاليات بإطلاق منصة لفعاليات السعودية، بهدف تسهيل  وصول الزوار إلى أرض ومكان الفعاليات وذلك في جميع محافظات وأماكن المملكة العربية السعودية.

منصة فعاليات السعودية لوصول أسهل وأسرع للزوار

يمكن من خلال هذه المنصة نشر كافة المعلومات الخاصة بالفعاليات وكذلك مواسم التابع للتقويم الوطني ويمكن من خلال تلك البيانات إتاحة الوصول لأكبر الفئات المتعددة الممكن وصولها.

ويمكن من خلال هذه المنصة اختيار الفعاليات التي تتناسب مع كل الرغبات ويمكن إتاحة مواقع المناطق وكذلك طرق الوصول،ن وكذلك يمكن الوصول إلى أماكن شراء التذاكر، كما ان الجهات المسؤولة تدعم تقديم كل البيانات الجاهزة وكذلك مساحات هاصة لكل الرعاة.

وتشمل المنصة تطبيق الهوية الخاصة بالمواسم وكذلك الفعاليات متاحة باللغتين العربية الأنجليزية،والهدف هو ان المركز الوطني للفعاليات يريد أن يرفع مستوى الكفاءة الخاصة بالإنفاق في قطاع الفعاليات من كل التفاصيل الخاصة به.

جوانب فعاليات السعودية

وهذه التفاصيل تشمل الجانب الترفيهي والثقافي وذلك بإنضمام أيضًا قطاعي السياحة والرياضة ومن خلال هذه المنصة الإلكترونية فعاليات السعودية يمكن إجراء تجربة مميزة وجي تجربة رقمية توفر الوصول إلى كافة المعلومات الخاصة بالعالية بكل سهولة وبسرعة.

الجدير بالذكر ان المركز الوطني الخاص بالفعاليات هو المسؤول الاول والاخير عن تنمية قطاع الفعاليات وذلك في كل المجالات المتعددة الترفيهية وغيرها من المجالات المتنوعة في فعاليات السعودية، كما انه يطور من إمكانيات الحد الأمثل لكل العوائد سواء الاقتصادي منها والاجتماعي، ويساعد ذلك انسجام المجالات مع رؤية المملكة 2030.

رابط مختصر