ارتفاع اسعار الفنادق والشقق في الدوحة وآلاف يسافرون يوميا من أجل البديل

Rahma
2024-02-20T08:36:17+03:00
رادار المنوعات
Rahma19 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
ارتفاع اسعار الفنادق والشقق في الدوحة وآلاف يسافرون يوميا من أجل البديل

على عكس ما تم توقعه من خبراء الفنادث والمنتجات من وجود غرف فندقية متوفرة في الدوحى خلال فترة كأس العالم، وخاصةفي مرحلة المجموعات التي تتسم بالازدحام الشديد من بطولة كأس العالم  التي تقام على أرض قطر، إلا أن كل الموافق الإنترنت تعرض غرف في 42 فندق ويقم موقع موقع إ]ر بي إن بي العديد من الاختيارات في الدوحة.

على عكس المتوقع ارتفاع اسعار الفنادق في الدوحة

وقد توقع المسؤولو الفنادق وكذلك الشقق في الدوحة ازدهار كبير للغاية ومع زيادة وصول الأعداد في فترة ما بين 24 إلى 28 من اشهر الحالي تسبب الفائض في انحفاض الايجارات.

وقد ذكر المتابعون السبب هو أم الفنادق القطرية قد تم تسعيرها بمبلغ مرتفع للغاية وذلك في المدة الزمنة التي سبقت أحداث كأٍ العالم، كما أنه تم ترك آلاف الغرف الشاغرة، واختار الكثير من المشجعين الإقامة خارج حدود الدوحة.

وبعد ذلك الانتقال من أجل مشاهدة المباريات وقد رصد أكثر من 500 رحلة تقريبًا يومية ما بين المدن القريبة مثل دبي.

المشجعين يبحثون عن البديل في دبي

وقد وصلت أسعار الشقق في الدوحة إذا كان تحتوي على غرفتي نوم تؤجر بمقابل يصل إلى 1200 دولا في الليلة الواحدة وذلك في شهر أكتوبر إلا أنه ارتفع سعرها ليصل إلى 2500 دولار في اللية قبل انطلاق كأٍ العالم بأسبوع واحد فقط.

وقد اختار عدد كبير من المشجعين يصل إلى الآلاف الإقامة في مدينة دبي ويقولون بالعديد من الرحلات اليومية المتعبة إلى الدوحة وذلك عبر الرحلات المكوكية لمدة ساعة تربط المدن من خلال البطولة.

رابط مختصر