طلاب الرياض ينجحون في حصاد 445 ميدالية في مسابقة “بيبراس 2022”

Rahma
2024-02-20T08:39:17+03:00
رادار اليوم
Rahma4 سبتمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
طلاب الرياض ينجحون في حصاد 445 ميدالية في مسابقة “بيبراس 2022”

نجح الطلاب التابعين للإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض بتحقيق 445 ميدالية من خلال المشاركة في مسابقة بيبرلس موهبة للمعلومات 2022، وقد تم التقديم للطلاب ضمن 25 دولة مشاركة أخرى في المسابقة وذلك وفق ما تم إعلانه عن مؤسسة الملك عبد العزيز ورجال للموهبة والإبداع.

تعليم الرياض تحصد 445 ميدالية

وهذا تميز ياتي ان نجح تعليم الرياض في الأسبوع الماضي في تحصيل المركز الأول عالميًا وذلك في بطولة الأولمبياد العالمية للروبوت، والتي تم أقامتها في دولة ألمانيا.

وكذلك نجحت في الحصول على جائزتين في مسابقة الأمير عبد الله الفيصل للشاعر الواعد، بالإضافة إلى حصاد موهوبو وموهوبات لتعليم الرياض 67 ميدالية ذهبية و عدد 127 فضية وكذلك 251 ميدالية برونزية.

المدير العام للتعليم يقدم تهنئة لكل المشاركين

وقد قام مدير العام للتعليم في منطقة الرياض الدكتور حسن بن محسن هرمي بتهنئة كل الطلاب الموهوبين وكذلك زويهم والمدارس التابعين لها، وأكد في تصريحاته على تفوقهم وتميزهم في المحافل الدولية وذلك عن طريق نجاحهم في الوصول إلى العديد من المراكز الجوائز في المشاركات الدولية.

وقد شكر أيضًا القيادة الحكيمة والتي تدعم وتشجع الطلاب على المتميز وكذلك وزير التعليم وجميع القيادات وفريق العمل في موهبة والتي ساعدعم في الاهتمام ورعاية الشغف والموهبة التي يمتلكها الطلاب والتي سوف تفيد الوطن.

وقد تمنى الدكتور حسن التوفيق لكل الطلاب والطالبات الفائزين كما أنه قدم الشكر لمؤسسة الملك عبد العزيز وكل رجاله للموهبة والإبداع، كما شكره على رعاية كافة الطلاب الموهوبين من الكشف عنهم وكذلك تشجيعهم في المشاركة في المسابقات الدولية.

رابط مختصر