منافسات الجولة الختامية لكأس العالم للسيارات السياحية غدًا في جدة

Rahma
2023-11-05T17:34:41+03:00
رادار المنوعات
Rahma13 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:34 مساءً
منافسات الجولة الختامية لكأس العالم للسيارات السياحية غدًا في جدة

منافسات الجولة الختامية من سلسلة كأس العالم للسيارات السياحية سوف ينطلف غدًا السبت والموافق 25 نوفمبر، والتي يطلق عليها اسم دبليو تي سي آر، وهي تقوم تحت إشراف من الاتحاد الدولي للسيارات وذلك مع التعاون مع شركة رياضة المحركات السعودية.

تنطلق الجولة الختامية من سلسة كأس العالم للسيارات السياحية غدًا

وسوف تتم الفعاليت في حلبة كورنيس جدة وذلك على مداي يومين وهما يوم 26 و 27 من الشهر الحالي، وذلك في إطار الحرص على سلامة الزوار وكذلك المشاركين وقت حضور الفعاليات وأبرز تلك الأولويات.

فقد عملت شركة رياضة المحركات في السعودية على التأكد من كافة الإجراءات للجميع من أجل ضمان السلامة وكذلك الحلبة الخاصة بالكورنيش في جدة والمناطق المحيطة بها.

حتى يتم تنفيذها بشكل متقن وفعال، وكذلك ضمان سلامة الحلبة في جدة بالكامل من أجل الاطمئنان وقت استقبال الجمهور وكذلك من أجل الاستمتاع بكافة الفعاليات الخاصة بالحدث.

وذلك تم وضعه وفق برنامج زمني تم التخطيط له من دون أي تغيير، وكل ذلك يشمل الفعاليات الرياضية على المسار أو حتى القعاليات الترفيهية المصاحبة من أجل إسعاد الجمهور الذي سوف يحضر.

أسماء المشاركين ورصيدهم ومركزهم في المنافسة

خاصة بعد الخالة الجوية الممطرة التي تعرضت لها جدة يوم أمس الخميس الموافق 24 نوفمبر، وسوف يسعد السباق على اللقب المنافس القوي ما بين ميكيل أزكونا الأسباني سائق بي آر سي هيونداي إن سكوادرا كورس، وهو المتصدر وذلك برصيد 297 نقطة، وذلك مع الأرجنتيني نيستور جيرولامي سائق فرق إينك دوت كوت ميونخ موتورسبورت وهو في المركز الثاني برصيد 237 نقطة.

بينما الفرنسي نثنائيل بيرثون في المركز الثالث وذلك برصيد 200 نقطة، ومع الصراغ والمناسبة تكون الاحتمالات الخاصة بالفوز مفتوحة، وسوف يتم حسم اللقب خلال عطلة نهاية الأسبوع في جدو.

رابط مختصر