ميتا تضيف أدوات جديدة لحماية المراهقين على منصتي الفيسبوك والإنستجرام

Rahma
2024-02-20T08:38:55+03:00
رادار التقنية
Rahma4 مايو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
ميتا تضيف أدوات جديدة لحماية المراهقين على منصتي الفيسبوك والإنستجرام

قامت شركة ميتا بطرح عدد من الأدوات الجديدة من أجل حماية المراهقين وكذلك خصوصيتهم وذلك من خلال منصتي من منصات التواصل الاجتماعي وهما الفيسبوك والإنستجرام، وكذلك كل العملاء التابعين لها.

أدوات جديدة من شركة ميتا للمراهقين للفيسبوك والإنستجرام

كما شرحت شركة ميتا وذلك من خلال بيان رسمي، أنها تقديم عدد أكثر من الفلاتر المميزة وذلك من خلال الأشخاص الذين تعرفهم، وذلك يحد من ظهور قائمة الأصدقاء ويجلب المزيد من الأدوات الجديدة من أجل للحد من نشر الصور الغير مرغوب فيها لحسابات المراهقين في الفيسبوك.

وتابعت شركة ميتا في بيانها الرسمي انه لن يتم عرض أي حسابات غريبة أو مريبة للمراهقين، وخاصة الحسابات الذي تم الإبلاغ عنها في وقت أخير.

شركة ميتا تسعى لحماية خصوصية المراهقين وحمايتهم

كما انه سوف يختفي خيار إرسال رسالة لأي حساب خاص للمراهقين وكذلك ل|أي بالغ سبق وتم الإبلاغ عنه أو مشبوه فيه من خلال منصة التواصل الإجتماعي الإنستجرام.

كما ان المراهقين الجدد عند تسجيله في منصة فيسبوك على الرغم من أن عددة قليل هذه الأيام،  ولكنهم سوف يحصلون على عدد محدود من الخيارات المسبقة تحديدها في إعدادات الخصوصية.

مثل رؤية ثائمة أصداقئهم وكذلك الأشخاص والصفحات الذين يتابعوها وكذلك المنشورات الخاصة بكل مستخدم، وكذلك وضع علامة عليها ومن يسمح لهم بذلك التعليق على المشاركات.

كما انه من ضمن الإعدادات التي سوف وضعها لحسابات المراهقين على منصة الفيسبوك أنه سيتم نشر إعدادات ممثالة له على منصة التواصل الإجتماعي الإنستجرام من أجل ضمان الخصوصية والحماية التامة.

رابط مختصر