الصقور الخضراء تستمر في استعداداتها لمواجهة بولندا بروح معنوية عالية

Rahma
2024-02-20T08:39:17+03:00
رادار الرياضة
Rahma11 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
الصقور الخضراء تستمر في استعداداتها لمواجهة بولندا بروح معنوية عالية
LUSAIL CITY, QATAR - NOVEMBER 22: Salem Al-Dawsari of Saudi Arabia celebrates after scoring their team's second goal during the FIFA World Cup Qatar 2022 Group C match between Argentina and Saudi Arabia at Lusail Stadium on November 22, 2022 in Lusail City, Qatar. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

بدأ المنتخب الأخضر اليوم الاربعاء الموافق 23 نوفمبر من أجل التحضيرات للإستعدادا لمواجهة المنتخب البولندي والذي من المقرر ان يتم يوم السبت المقبل، وذلك ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس العالم للفيفا في قطر 2022.

الأخضر يبدأ التحضيرات استعدادًا لمواجهة بولندا

وقد عمل المدير الفني للصقور الخضراء إيرفي رينارد بعمل خطة محكمة، وقد اكتفى اليوم بعمل حصة استشفائية، في التدريب الذي يقام في مقر الأخضر وذلك في الدوحة.

واستمر اللاعب رياض شراحيلي في تدريباته الخاصة وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي المختص، وقد تم الكشف عن نتيجة الفحوصات الطبية التي تمت على اللاعب سلمان الفرج، وقد ظهرت النتيجة والتي تفيد بوجود إصابة في عظمة الساق وذلك بعد أن خرج بشكل إضطراري في لقاء الأرجنتين الأخير مع المنتخب.

الأخضر يفتح التمرين لوسائل الإعلام غدًا الخميس

وتم التأكد   من مواصلة الأخضر للتخضيرات غدًا الخمس الموافق 24 لشهر نوفمبر، وذلك عند الساعة الرابعة في المساء، وسوف يكون هذا التمرين مفتوح لكل وسائل الإعلام في أول ربع ساعة فقط.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قد فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد أمام الأرجنتين، الأمر الذي رفع من حمس والروح المعنوية لكل اللاعيبين وزاد من فرصة المنتخب من الوصول إلى نهائيات كأس العالم للحصول على الكأس.

وعلى الرغم من التوقعات الكبيرة من فوز الأرجنتين إلى أن الأداء المشرف الذي قدمته الصقور الخضراء جعلها في المقدمة بهدفين مقابل هدف واحد.

رابط مختصر