البحرين ترحب بالزوار السعوديين و توعدهم بتجربة سياحية لا تنسى

Rahma
2024-02-20T08:36:31+03:00
رادار المنوعات
Rahma28 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
البحرين ترحب بالزوار السعوديين و توعدهم بتجربة سياحية لا تنسى

أشارت التوقعات في مملكة البحرين بأنها سوف تستقبل الآلاف من المواطنين السعوديين وكذلك المقيمين وذلك عبر جسر الملك فهد، وقد يبدأ ذلك في يوم الأربعام القادم من هذا الشهر، لأنه موعد بداية إجازة الفصل الدراسي الأول والذي سوف يبدأ في يوم 24 وينتهي في 4 ديسمبر المقبل.

آلاف السعوديين والمقيمين في طريقهم إلى مملكة البحرين

وقد صرح مدير عام فندق آرت البحرين الأستاذ رامز نعمة عن تطور القطاع الخاص بالضيافة وبشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة بشكل عام وعلى جزر الأمواج بشكل خاص، وذلك لأنها تعد من أهم وأفضل الأماطن السياحية في البحرين.

وسوف تستمر عملية التطوير الخاصة بالبنية التحتية للسياحة من أجل توافر القدرة الاستيعابية لزيادة الأعداد من قبل زوار المملكة في المستقبل.

الشعب السعودي والبحريني يبرزوا الأخوة والمحبة بينهم

وأكد في تصريحه أن الأشقاء السعوديين مرحب بيهم في رحاب البحرين وذلك من مبدأ العلاقات الأخوية الفريدة والتي تربط بين الشعبين البحريني والسعودي.

وأكمل نعمة تصريحاته وقال أن معظم الأشقاء السعوديين يعرفون دولة البحرين بشكل جيد، كما أنه يجعلوها في أوائل وجهاهم للسفر بالحارج ونحن نلتقي بهم بترحيب وحفاوة ونمنحهم تجربة سياحية مميزة لا تنسى.

وقد أشار نعمة من خلال أرقام تم إخصائها بشكل رسمي ان ثلث أعداد السياح الوافدين على البحرين قد اقتربوا من رقم كبير وهو حوالي 12 مليون سائح وذلك في عام 2019، والسعوديين يمثلون منهم نسبة كبيرة وهي 75% تقريبًا.

رابط مختصر