الأخضر ينهي استعداداته ويتجه غدًا إلى الدوحة في أولى مواجهاته مع الأرجنتين

Rahma
رادار الرياضة
Rahma21 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 6:50 مساءً
الأخضر ينهي استعداداته ويتجه غدًا إلى الدوحة في أولى مواجهاته مع الأرجنتين

قام المنتخب السعودي الأول لكرة القدم  بختتام استعداداته للتدريب اليوم الأثنين الموافقة 21 نوفمبر، وذلك من أجل مواجهة الأرجنتين وذلك في يوم الغد الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الحالي وذلك على أرضية ملعب لوسيل.

المنتخب السعودي يختتم استعدادته لمواجهة الأرجنتين الثلاثاء

أتم اليوم المنتخب السعودي استعداداته الأخيرة وذلك من أجل مواجهة منتخب الأرجنتين غدا الثلاثاء على ملعب لوسيل وذلك ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم لفيفا قطر لعام 2022.

وبشكل ميداني قام لاعبي السعودية وذلك في ظهر اليوم بحصة تدريبية كاملة في ملعب منتجع سيلين وذلك من خلال إشراف المدير الفني إيرفي رينارد، والذي بدأ التمارين بالإحماء وبعد ذلك تمرين المربعات وتمرين الإستحواذ من ثم الجري.

وقام المدرب بتقسيم الفريق إلى مجموعتين وذلك على نصف الملعب، وققد تم ختم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة، وعلى صعيد آخر قام اللاعب رياض الشراحيلي بمواصلة التمارين الخاصة وذلك تحت إشراف طبي دقيق.

تحركات المنتخب السعودي لمواجهة الأرجنتين

والجدير بالذكر ان يعثة المنتخب السعودي الأول ستغادر عصر اليوم من مقر الإقامة الخاص بها في منتجع سيلين وتتجه إلى مدينة الدوحة وذلك وفق ابرنامج المخطط له من قبل الإعداد من أجل مواجهة الغد ضد الأرجنتين.

المنتخب السعودي الأول الملقب بالصقور الخضراء يأتي في المجموعة الثالثة وذلك ضمن منافسات كأس العالم لفيفا قطر 2022، وكان معه في المجموعة الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

رابط مختصر