اليوتيوب يطرح خدمات ومميزات جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية

Rahma
رادار التقنية
Rahma20 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
اليوتيوب يطرح خدمات ومميزات جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية

قامت منصة المقاطع الفيديو الشهير اليوتيوب بإطلاق عدد كبير من التحسينات الكبرى من أجل إصدارها لكل الهواتف الذكية، والتي تضمن عدد كبير من الخدمات والمهمات لكل المستخدمين.

خدمات جديدة تطرح من قبل يوتيوب

قام موقع جي إس إم آرينا المتخصص في المجال التقني بتقديم كافة التفاصيل الخاصة بالتحسينات والخدمات والمميزات الجديدة لمنصة مقاطع الفيديو اليوتيوب، والتي سوف يتم توفيرها من قبل الهواتف الذكية وسطح المكتب وكذلك التليفزيون.

مميزات منصة يوتيوب الجديدة بعد التحديث

وكل هذه المميزات تجعل التنقل أسهل وكذلك تمنح المستخدم تحكم أفضل وأدق خلال عملية التشغيل، كما ان هناك ميزة جديدة والأكثر أهمية لدى منصة اليوتيوب، وهي خدمة البحث الدقيق والتي سوف تسمح لكل المستخدمين مشاهدة جدول زمني مرئي للفيديو.

كما يمكن البحث للأمام والعثور على اللحظة المراد مشاهدتها التي يحتاجها المستخدم في أي مقطع في الفيديو، كما أنه يمكن النقر بشكل مزودج بالأصابع من أجل تخطي جزء معين، أما عنالتحديث الثاني الخاص باليوتيوب هو يطلق عليه Pinch to zoom.

وهذه الخاصية يمكن من خلال رؤية الجزء المعين من الفيديو المراد مشاهدته وكذلك اختيار الوضعية التي تناسب الشاشة سواء التكبير او التصغير،كما تم وضع إضافة من قبل اليوتيب ويطلق عليها Ambient mode، للأشخاص التي تستخدم الوضغ الداكن.

وهي ميزة تعمل على هروج الألوان بشكل متناسب مع الوضع كما أنه يزيل من الحافة التي تكون حول الفيديو وكذلك الخلفية السوداء، ومن المتوقع أن تصل كل تلك المميزات للمستخدمين بصورة تدريجية حول العالم.

رابط مختصر