منصة أبشر أعمال تقدم خدمة تفويض القيادة لكل الزائرين

Rahma
2024-02-20T08:36:24+03:00
رادار المنوعات
Rahma19 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:36 صباحًا
منصة أبشر أعمال تقدم خدمة تفويض القيادة لكل الزائرين

قامت مديرين الأمن العام و الممثلة في الإدارة العامة للمرور بإطلاق والإعلان عن خدمة تفويض الثيادة من أجل زائري المملكة العربيةالسعودية، وتعتبر هذه الخدمة إحدى الخدمات الإلكتروني التي تم تقديمها من قبل منصة وزارة الداخلية التي يطلق عليها أبشر أعمال.

تفويض زوار المملكة لقيادة المركبات

تتيح هذه الخدمة مكاتب تأجير المركبات منح تفويض لزوار المملكة من أجل قيادة المركبات ولكن يتم ذلك من خلال رقم الحدود، كما تتميز هذه الخدمة المميزة التي يتم إطلاقها عبر الخدمات الإلكترونية لمنصة وزارة الداخلية أبشر أعمال بتوفير الوقت والمجهود للزائرين.

حيث ان الزائرين ليسوا بحاجة من أجل مراجعة مقار قطاعات وزارة الداخلية المعنية، وكذلك يمكن لمكاتب الاستئجار من إتاحة خدمات مثل الائتمان لهم، كما ان هذه الخدمة متابحة للزوار والسياح القادمين إلى المملكة أثناء حضور مباريات وفعاليات كأس العالم فيفا قطر 2022.

الخدمات الإلكترونية الحل الأسهل والأسرع

وسوف يتم البدأ في إتاحة هذه الخدمة من خلال مخططات وزارة الداخلية نحو تعميم عملية التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق منصات الخدمات الإلكترونية التي تقدم حلول رقمية سريعة للمواطنين والمقيمين وكذلك الزوار.

وتضمن السرعة والدقة وكذلك توفير المجهود من أجل إجراء كافة المعاملات والأوراق، وكل ذلك يأتي خادم لكل تطلعات ورؤية المملكة 2030، من أجل الحد التعاملات الورقية داخل المملكة العربيةالسعودية والحد من الازدحام وضياع الوقت.

رابط مختصر