الصقور الخضراء تستكمل تدريباتها الأخير في ملعب منتجع سيلين

Rahma
2024-02-20T08:38:55+03:00
رادار الرياضة
Rahma9 أبريل 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
الصقور الخضراء تستكمل تدريباتها الأخير في ملعب منتجع سيلين

قام المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الخميس الموافق 17 لشهر نوفمبر الحالي، بالبدء في أول الحصص التدريبية الخاصة به في دولة قطر الشقيقة وذلك على أرض ملعب منتجع سيلين، من أجل الاستعداد للمشاركة في كأس العالم في فيفا قطر لعام 2022.

 المنتخب السعودي في مواجهة الأرجنتين

ويبدأ المنتخب الأخضر أولى مبارياته في مواجهة منتخب الأرجنتين وذلك في يوم 22 من شهر نوفمبر كما أنه سوف يلتقي مع المنتخب البولندي في يوم 26 من الشهر الحالي، وسوف يختتم المنتخب السعودي مبارياته وذلك في دور المجموعات بمواجهة المكسيك وذلك في يوم 30 من نفس الشهر.

تدريبات الأخضر انقسمت إلى مجموعتين

اما عن المستوى الميداني قام المدير الفني إيرفي رينارد بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، وتم عمل ذلك حتى يكون في المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في المباراة الماضية التي كانت في مواجهة منتخب كرواتيا، وقد تم تدريبهم بشكل استرجاعي.

أما عن المجموعة الثانية فكانت تحتوي على بقية اللاعبين والتي بدأ حصتهم التدريبية بتماري الإحماء وكذلك تم عمل مباريات مصغرة لهم وتم اختتام اليوم له بحصة تدريبية تعتمد على الإطالة.

وتواصل الصقور الخضراء يوم الجمعة استعدادتها وذلك من خلال تدريب عند الساعة الرابعة في العصر، وكانت بعثة المنتخب السعودي قد وصلت في مساء يوم الأربعاء إلى أرض جولة قطر، من أجل إتمام الاستعدادات الخاصة بالمشاركة في كأس العالم فيفا قطر لعام 2022.

رابط مختصر