ايلون ماسك يعلن عبر تغريدة: خدمة التوثيق ستعود من جديد

Rahma
2023-11-05T17:34:49+03:00
رادار التقنية
Rahma11 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:34 مساءً
ايلون ماسك يعلن عبر تغريدة: خدمة التوثيق ستعود من جديد

قام الملياردير إيلون ماسك وهو المالك الجديد للمنصة المصغرة تويتر بالإعلان أنه سوف يتم إعادة تفعيل الاشتراك في خدمة علامة التحقق الزرقاء على تويتر في 29 نوفمبر الجاري.

ماسك إيلون يعلن عن عودة العلامة الزرقاء

وقد أكد إيلون ماسك الملياردير عبر تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، أنه سوف يتم إعادة إطلاق خدمة العلامة الخاصة بالتحقق الزرقاء وذلك في يوم 29 نوفمبر من الشهر الحالي، وذلك من اجل التأكد من قوتها.

ولأن إيلون ماسك قد اعلن قبل ذلك انه يبحث عن مصادر دخل إضافي من خلال المنصة، فقد طرحت منصة تويتر الحصول على العلامة الزرقاء مقابل 8 دولارات شهريًا، حيث أن العلامة الزرقاء الخاصة بالتحثث سابقًا كانت خاصة بالحسابات التي تم التحقق منها سواء للمشاهير او الشخصيات العامة.

العلامة الزرقاء سوف تزال حتى دفع الاشتراك

وقد أكد أيلون ماسك المالك الجديد لمنصة تويتر أن جميع الحسابات التي تمتع بالتوثيق وظهور العلامة الزرقاء سوف يتم إزالتها من الحالة لديهم خلال بضعة أشهر، وذلك حتى يتم تفعيل الاشتراك الشهري مرة أخرى.

بالجدير بالذكر أن العلامة الزرقاء الخاصة بالتوثيق في تويتر قد تسبب في عديد من المشاكل بعد ان انتهز البعض الفرصة وقام بشرائها لانتحال شخصية كبار العلامات والأسماء التجارية، الأمر الذي تسبب في إنخفاض أسهم بعض الشركات.

ولذلك تم إيقاف خدمة الاشترام في العلامة الزرقاء الخاصة بالتحصص منذ الجمعة الماضية.

رابط مختصر