افتتاح الدورة الودية الدولية بواجهة الأخضر الشاب مع إسبانيا

Rahma
2024-02-20T08:39:17+03:00
رادار الرياضة
Rahma1 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
افتتاح الدورة الودية الدولية بواجهة الأخضر الشاب مع إسبانيا

المنتخب السعودي يخوض مباراته الأولى في افتتاح الدورة الدولية الودية في مدينة مورسيا الإسبانية، والجدير بالذكر أنه المنتخب تحت 20 عام لكرة القدم، وقد شارك فيها تابعًا لبرنامج إعداد كأس آسيا تحت 20 عام لعام 2023 في دولة أوزبكستان.

المنتخب الأخضر ضيف منتخب أسبانيا

وقد أصبح المنتخب الأخضر ضيف على منتخب إسبانيا وذلك في الساعه الخامسة مساءًا في التوقيت المحلي، اما على حسب توقيت المملكة العربية السعودية فسوف يكون في تمام الساعة السابقة مساءًا، وسوف تتم المواجهة على أرضية ملعب بيناتار في مورسيا.

المدير الفني يطبق تمارين لياقية

وعلى المستوى الميداني قامت الصقور الخضراء وذلك في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر نوفمبر من الإنتهاء بحصتهم التدريبية، وقد قامت تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي بالإشتراك مع الجهاز الفني المساهد.

واعتمد المدير الفني والجهاز الفني المساعد على تطبيق اللاعبين للتمارين اللياقية وكذلك التكتيكية التي تعمل على تجهيز اللاعبين من أجل المواجعة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي تحت 20 عام سوف يخوض مباراتيين آخرين بعد مواجهة أسبانيا، وذلك يعد ضمن الدورة الدولية الودية، وسوف يواجه منتخبي فرنسا وسلوفاكيا وذلك في يوم 19 و 21 من الشهر الحالي.

وقد استمر المدير الفني بالإشتراك مع الجهاز الفني بتطبيق خطط وبرنامج دقيقة للغاية من أجل تدريب اللاعبين للفوز بالمباريات القادمة للمنتخب تحت 20 عام.

رابط مختصر