منصة تويتر تصحح أخطائها بطرح خدمة جديدة للمنظمات

Rahma
2024-02-20T08:39:10+03:00
رادار التقنية
Rahma24 نوفمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
منصة تويتر تصحح أخطائها بطرح خدمة جديدة للمنظمات

قام الملياردير الأمريكي إيلون ماسك المالك الجديد لمنصة تويتر المنصة الخاصة بالتدوين المصغر،بالإعلان عن نيته من أجل اهتماد طريقة جديدة للمصادقة الخاصة بالحسابات وتوثيقها.

إيلون ماسك مالك تويتر يفعل خدمة جديدة للمؤسسات والمنظمات

وقد أعلن المليادير الأمريكي بأنه سوف يقدم ميزة وخدمة جديدة من أجل السماح للمؤسسات والمنظمات بتحديد الحسابات التي سوف ترتبط بها بشكل فعلي.

كما أكدت التقارير التي تم نشرها بواسطة موقع إنغادجيت المتخصص في المجال التقني، أن تلك الميزة الجديدة تأتي من أجل حل المشاكل التي قد واجهتها منصة تويتر في الأسبوع الماضي، والتي تتمثل بالأحتيال باسم بعض الشركات والمؤسسات.

تويتر تتعلم من أخطائها

القرار السابق تم إصداه بعد ما تم طرح ثمن قليل للاشتراكات للحصول على علامة التوثيق الزرقاء لتويتر، والتي بلغت قيمتها 8 دولار في الشهر، بعد ان تم استخدام هذه الخدمة للاحتيال باسم شخصيات مشهورة وكذلك علامات تجارية.

الجدير بالذكر أن هناك شخص تسبب في خسائر فادحة لاسهم شركة أدوية مشهورة، بعد أن قام بتفعيل حساب على تويتر بالعلامة الزراقاء باسم الشركة، وأعلن أن الأنسولين مجاني، الأمر الذي تسبب في كثير من الخسائر لاسهم الشركة.

كما أن شراء العلامة الزرقاء بـ8دولار في الشهر تسبب كذلك في خسائر بعض الشركات الأخرى والمطارات وتم الاحتيال على بعض الشخصيات المشهورة.

رابط مختصر