من المرشح الأقوى لشراء ناد ليفربول الإنجليزي؟

Rahma
رادار الرياضة
Rahma21 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
من المرشح الأقوى لشراء ناد ليفربول الإنجليزي؟

نشرت صحيفة ذا صن أن الملياردير إيلون الماسك وهو المالك الحالي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه من أحد أبرز المرحشين من أجل شراء النادل الإنجليزي ليفربول.

وقد بلغت ثروة أيلون ماسك نحو 175 مليار يورو تقريبًا، وقد جاء أيضًا من ضمن القائمة التي تم الإعلان عنها من قبل المهتمين بشراء نادي مانشستر يونايتد.

فتح باب الشراء لنادي ليفربول الإنجليزي

أكدت كل التقارير التي تم نشرها أن الصحف نشرت فيي الساعات الأخيرة ان ملاك ناد ليفربول الإنجليزي قد فتحوا باب استقبال العروض من أجل بيع النادي.

وأضافت صحيفة ذا صن البريطانية أنه تم طرح نادي ليفربول للبيع وذلك من قبل مجموعة فينواي الرياضية، وأن هناك أربعة أسماء يمكن ان تتحمل تكاليف شراء النادي.

أسماء مرشحة لشراء ناد ليفربول الإنجليزي

ومن ضمن أشهر الأسماء المرشحة لشراء النادي هو ايبرون جيمس أسطورة كرة السلة، بعد ان تم التأكيد على امتلاكه حصة من أسهم الريدز ونسبتها 2% وذلك منذ عام 2011.

كما ظهر اليوم في التقارير اسم السير جيم راتكليف، كرابع اسم مرشحة من أجل شراء النادي الإنجليزي نظرًا لأنه الرجل الأغنى في بريطانيا، وقد نشرت تقارير أن ثروته تقدر بحوالي 15 مليار جنية إسترليني.

كما انضم اسم بيلي بن رجل الأعمال الأمريكي ضمن قائمة المرشحين لشراء ناد ليفربول، وذلك لأنه يمتلك نسبة 11% من مجموعة فينواي التي في الأصل تمتلك ليفربول، مما يجعله المرضح الأقوى والأقرب من الشراء.

رابط مختصر