كأس السوبر الأسباني على أراضي المملكة للمرة الثالثة على التوالي

Rahma
2024-02-20T08:39:17+03:00
رادار الرياضة
Rahma20 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
كأس السوبر الأسباني على أراضي المملكة للمرة الثالثة على التوالي

أعلنت اليوم وزارة الرياضة عن استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة كأس السوبر الإسباني، وهذا للمرة الثالثة على التوالي، وتكون البطولة بداية من يوم 11 إلى 15 شهر يناير لعام 2023.

هذا بمشاركة فريق ريال مدرريد وبرشلونة وريال بيتيس وفالنسيا، وكل ذلك تم وضعه من قبل فعاليات موسم الدرعية لعام 2022.

ملعب استاد الملك فهد بالرياض

ستكون المنافسات على أرض ملعب استاد الملك فهد، والتي سوف تقام بناء على خروج المغلوب ، وسوف يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق فالنسيا في مواجهة الدور قبل النهائي، وكذلك ينافس ريال بيتيس مع برنشلونة، والفائزان يخوضان مباراة النائية للحصول على كأس السوبر.

وهذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها المملكة العربية السعودية كأس السوبر الإسباني بعد نسخة 2020 والتي أقامت في جدة والفائز كان البطل ريال مدريد الإسباني وفاز على أتليتكو مدريد.

أما عن النسخة الثانية فقد قيمت في الرياض أيضًا في عام 2022 وتوج البطل ريال مدريد بعد فوزه على خصمه أتليتك بلباو.

فعاليات حماسية لموسم الدرعية في الرياض

من  ضمن الفعاليات الحماسية أنه سوف يلعب فريق الهلال السعودي في مواجهة نيوكاسل يونايتد على لعب كأس موسم الدرعية، في مواجهة مشتعلة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في تاريخ 8 من شهر ديسمبر الحالي لعام 2022.

وتزداد الفعاليات حماسية خاصة التي تخص موسم الدرعية بنسخته الثانية، بأنه سوفي قام كأس السوبر الإيطالي للمرة الثالثة وسوف يتواجه كلًا من ميلان وإنتر ميلان على ملعب الملك فهد في الرياض يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر يناير 2023.

رابط مختصر