استعدادات مميزة من الخطوط السعودية لكل مشجعي كأس العالم

Rahma
2023-12-17T13:30:55+03:00
رادار المنوعات
Rahma18 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
استعدادات مميزة من الخطوط السعودية لكل مشجعي كأس العالم

قامت الخطوط الجوية السعودية بعمل كافة الإستعدادات الخاصة بانطلاقة كأس العالم الذي سوف يقام في قطر نوفمبر الحالي، وذلك من أجل مد المشجع السعودي بعدد كبير من المزايا وضمان السفر بشكل مريح، من أجل تجرية غاية في الروعة.

استعدادات الخطوط الجوية السعودية

قامت الخطوط الجوية السعودية بتخصيص أكثر من 780 رحلة مجدولة بشكل إضافي ترددية والهدف منها هو نقل كل الجماهير الرياضية للانتقال بشكل مريح بين المملكة العربية السعودية والدوحة، لحضور كل مباريات المونديال.

وقد أعلنت الخطوط السعودية أن هذه المميزات تم إطلاقها عبر مطارات الرياض وجدة والدمام إلى كلًا من مطارين وهم حمد والدوحة الدوليين، لتصل السعة المقعدة لأكثر من 254 ألف مقعد، ويصل مجموع عدد الرحلات اليومية 26 رحلة يوميًا إلى الدوجة من خلال الخطوط السعودية فقط.

رحلات يومية ترددية طوال فترة البطولة

أكملت الخطوط الجوية السعودية باقي تصريحاتها الإعلانية وكذلك الاستعدادات الخاصة بها لنقل الجماهير الرياضية من المملكة وقطر والعكس من أجل بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 طوالي فترة البطولة كلها.

والسبب في ذلك حتى يتمكن كل المسافرين من الاستفادة من مميزات الرحلات الترددية اليومية، التي تدعم كل مشجعين الصقور الخضراء ومحلي كرة القدم.

كما أكدت أن كل ذلك من أجل المساعدة في التخطيط الأمثل لكل المشجعين من خلال الإمكانية للوصول إلى مطار الدوحة والعودة مرة أخرى في نفس اليوم من دون الحاجة للجوء إلى تكلفة زائدة والإقامة في أحد الفنادق.

رابط مختصر