الصقور الخضراء تفوز بهدف نظيف في مقابل منتخب آيسلندا

Rahma
رادار الرياضة
Rahma19 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
الصقور الخضراء تفوز بهدف نظيف في مقابل منتخب آيسلندا

بهدف مقابل لا شئ تفوقت الصقور الخضراء في مواجهة نظيره منتخب آيسلندا بشكل ودي في اللقاء الذي دار على أرض استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي، وتعتبر هذه المواجهة ضمن المعسكر الأخضر الحالي في دولة الإمارات العربية من أجل إكمال الإستعدادات لنهائيات كأس العالم قطر2022.

التشكيلة المثالية سر فوز الأخضر

قام المدرب الفرنسي ايرفي رينارد بعمل تشكيلة مثالية ساهمت في الفوز، حيث تم وضع محمد العويس كحارس مرمى والرباعي سعود عبد الحميد وعبد الإله العمري وحسان تمبكتي ومحمد البريك في الأمام.

أما في خط الوسط تم وضع محمد كنو وعبد الإله المالكي، والثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري وفهد المولد في الأمام، وفي المقدمة فراس البريكان.

سدد فهد المولد يتسديد أول أهداف اللقاء ولكنها لم تكن موفقة بسبب تصدي الحارس لكرته، ولكن بعدها عوضها سعود عبد الحميد بهدف رأسي في الدقيق 26.

في الشوط الأول تم إصابة القائد سلمان الفرج وغادر أرض الملعب ليقوم البديل أيمن يحيى بالنزول لتستمر المواجهة، حتى انتهاء الشوط الأول من المباراة.

ملخص الشوط الثاني لمباراة منتخب السعودي

في الشوط الثاني استمرت الصقور الخضراء في السيطرة في الملعب، وتم عمل عدد من التبديلات من قبل المدرب وجائت كالآتي:

تم تبديل كلًا من فهد المولد ومحمد البريك وحساب تمبكتي وعبد الإله المالكي وفراس البريكان، ونزل بدلًا عنهم رياض شراحيلي وزكريا هوساوي وعبد الله مادو ونواف العابد وعبد الله رديف.

وبفض الحارس المتألق محمد العويس تم صد هدفين من المنتخب الآيسلندي|، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدف نظيف سدده اللاعب سعود عبد الحميد.

رابط مختصر