الأخضر يواجه أيسلندا .. تجهيزات من نوع خاص لكأس العالم

Rahma
رادار الرياضة
Rahma19 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2023 - 1:30 مساءً
الأخضر يواجه أيسلندا .. تجهيزات من نوع خاص لكأس العالم

انتهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم  اليوم السبت من استعدادته النارية من أجل مواجهة منتخب آيسلندا وديًا غدًا الأحد،  وسوف يتم اللقاء على ملعب محمد بن زايد وذلك في أبو ظبي، وكل هذه الإستعدادات ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج التأهيلي لكأس العالم فيفا قطر 2022، والذي سوف يبدأ في يوم 20 من شهر نوفمبر.

الأخضر يواجه منتخب آيسلندا ليكمل إستعداداته

وحسب البرنامج الصقور الخضراء تواجه آيسلندا يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر بشكل ودي لتكون المواجهة الرابعة لهم في المرحلة الثالثة، وتبقى مواجهة واحدة للمنتخب السعودي وهي المواجهة الخامسة أما منتخب بنما في الختام.

من الجدير بالذكر أن المنتخب الأخضر قد عبر إلى المرحلة الحالية وهي الثالثة عبر عدد من المواجهات السابقة أما ثلاثة منتخبات وهم مقدونيا وألبانيا وهندوراس.

التدريبات الميدانية للأخضر على ملعب قصر الإمارات

أكملت الصقور الخضراء تدريبها ميدانيًا، حيث تم عمل تدريبات في مساء اليوم على ملعب قصر الإمارات، كانت برعاية وإشراف المدير الفني إيرفي رينارد، وقد تمت هذه الحصة التدريبية وفق خطة دقيقة أولها الإحماء ثم تدريبات على التمرير، وكذلك تم تقسيم الفريق على مجموعتين على نصف الملعب، أما بالنسبة للتمارين الختامية فكانت تدريبات الإطالة.

أما بالنسبة للثلاثي صالح الشهري وسلطان الغنام وناصر الدوسري، تم عمل خطة تدريبية متصلة مع الفريق حيث يتم تدريبهم بشكل خاص تحت إشراف الجهاز الطبي.

رابط مختصر