شاومي تطلق الهاتف الثوري بتقنية تبديل العدسات لتصوير محترف

Rahma
2024-02-20T08:38:26+03:00
رادار التقنية
Rahma21 يوليو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:38 صباحًا
شاومي تطلق الهاتف الثوري بتقنية تبديل العدسات لتصوير محترف

أعلنت شركة شاومي الصينية عن إطلاق هاتف جديد ووضعته تحت مسمى “الهاتف الثوري” وحدث ذلك بصورة مفاجئة للجماهية، كما نشرت أنه يهتمد على العدسات التي تقبل التعديل ليتحول الهاتف إلى كاميرا إحترافية لكل الموهوبين والمحبين لهذه الشركة.

تصريحات موقع إنغادجيت عن هاتف شاومي 12 إس ألترا

صرح موقع إنغادجيت وهو عالمي وتقني متخصص في المجال، أن الهاتف الجديد الخاص بشاومي “الثوري” سوف يكون فريد من نوعه بسبب إحتوائع على عدسة لايكا إم والتي يمكن تبديلها في أي وقت، وأكمل الشرح بأنه سوف يحمل عدسة بمقياس بوصة واحدة ولكن بدقة تصل إلى 50.3 ميجابيكسل، وفي المنتصف يوجد جزء يشبه الجزيرة في الكاميرا، ويمكن تبديلها حسب الرغبة من المستخدم من أجل التصوير بشكل إحترافي.

شاومي ومستشعر جديد صد الغبار

لم تكتفي شاومي في إبهار المستخدمين بالعدسات القابلة للتبديل بل وزادت مستشعر جديد ضد الغبار وكذلك الأجسام الغريبة والأتربة، حيث ان العدسات مدعومة بزجاج من الياقوت السميك والمتين والذي يحمي السطح بشكل كبير ومتين.

كما نقلت الشركة العدسة الكبيرة ذات المدى الواسع لتكون بدقة 48 ميجابيكسل وذلك في منتصف الكاميرا إلى كافة الجوانب لتكون بمثابة جزيرة متحركة،ويمكن لأي شخص التبديل بين العدسات الخاصة بالكاميرا من خلال إزالة طبقة الحماية حول الجزيرة الكاميرا بعد ذلك يتم فكها وتركيب عدسة جديدة بمنتهى السهولة لكل المستخدمين.

من الواجب ذكر أن شركة شاومي سوف تقوم بطرح عينات فقط محدودة من الهاتف الثوري من أجل اختبار ردة فعل الجمهور حول العالم، وبعد ذلك سوف يتم طرحها بشكل كامل لكل دول العالم في مختلف الأنحاء.

رابط مختصر