أسد و 4 أشبال تنشر الرعب في مدينة سيدني أستراليا

Rahma
2023-11-05T17:35:39+03:00
رادار المنوعات
Rahma7 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:35 مساءً
أسد و 4 أشبال تنشر الرعب في مدينة سيدني أستراليا

قامت خمسة أسود بالهرب من السور الخاص بهم في حديقة الحيوان في مدينة سيدني وذلك في أستراليا، وكجزء من النشاطات الليلة يوجد في الجوار زائرون ينامون في الخيام، وقد أصدر مسؤولي حديثة الحيوان التنبيهات الخاصة بالسلامة فورًا وفق ما تم إصداره في البيان الخاص بهم.

إجراءات السلامة لحماية المخيمون من الأسود

تم رصد خروج الأسود في صباح يوم الأربعاء من السياج المخصص لهم مما إدى ذلك إلى إطلاق تنبيهات السلامة للحفاظ على أرواح المخيمين، وصرح ماغنوس بيري أحد المخيمون في النشاط الترفيهي بإن الأشخاص الذين كانوا ينامون في الخيام تم إيقاظهم في الفجر وعمل الموظفين بجهد وسرعة بالعة من أجل مساعدتهم للحصول على أماكن آمنة.

وأكمل تصريحاته قائلًا أن عدد كبير من الموظفين في منطقة الخيام كانوا يركضون بسرعة كبيرة قائلين بصوت مرتفع” اخرجوا على الفور من الخيمة، اتركوا جميع الحاجيات، اهربوا، تعالوا معنا على الفور” وقد تم إدخال كافة المخيمون المهددون بالخطر إلى المبنى من أجل تأمينهم.

أسد و4 أشبال يهددون المخيمون في الحديقة

أكدت التحذيرات أن هناك أسد بالغ و4 أشبال خارج المكان المخصص لهم، وأكد المدير التنفيذي لحديقة الحيوان في مؤتمر صحفي، أن الأسود قد هربت من الجدران ولا نعرف تفاصيل الهروب ولكن فور وصول لقطات الفيديو تمكن الفريق في أقل من 10 دقائق من إجراء كافة الإجراءات لسلامة المخيمون.

رابط مختصر