تحديث جديد لمستخدمي ios من شركة أبل

Rahma
2023-11-05T17:35:39+03:00
رادار التقنية
Rahma18 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:35 مساءً
تحديث جديد لمستخدمي ios من شركة أبل

قامت شركة أبل بعمل إنطلاقه جديدة في عالم التقنيات وذلك عبر إنشاء حساب جديد لكل أنظمة ios، يحتوي على عديد كبير من التصحيحات البرمجية السابقة كما يعمل على حل مشكلات قد ارقت أصحاب الهواتف، وعالج الكثير من الثغرات السابقة.

ماهي تحديث نظام ios التابع لشركة أبل؟

قامت شركة أبل بتصحيح ios15.6 ،فيما كان بها من ثغرات تحص البرمجة، والتي كان من السهل استغلالها لاختراق بيانات الهواتف، كما تم تحميل تعديلا لبعض التطبيقات مقل تطبيق TV، حيث أصبح بإمكان المتابعين إعادة تحميل كل البرامج الرياضية وعمل إ]قاف مؤقت ومشاهدتها من جديد، كما أصلح هذا التحديث من بعض المشكلات المتعلقة بالذاكرة والتي كان يعاني منها معظم المستخدمين.

حل مشكلة التخزين لهواتف أبل للمستخدمين

كان هناك شكوى من معظم المستخدمين لهواتف آيفون، حيث تظهر وحدة التخزت على أنها ممتلئة على الرغم من وجود مساة كبيرة فارغة يمكن التخزين فيها، كما تم علاج مشكلة بطئ الاستجابة و الخلل الذي كان يحدث أثناء إدخال المعلومات كما تم حل مشكلة متصفح safari التي كانت تسبب بعودة ظهور علامات التبويب للصفحات التي سبق فتحها.
يمكن تحميل التحدق بسهولة حيث يبلغ حجم التحديث حوالي 540 ميغابايت فقط وبعد التحميل يجب الذهاب إلى قائمة الإعدادات في هاتف الآيفون، بعد ذلك الضغط على كلمة الضبط، من قم الضغط على خيار General، وأخيرًا الضغط على كلمة software uptade.

رابط مختصر