هذا الشاي يقضي على دهون البطن … الخبراء يكشفون الحقيقة بالتفاصيل

Rahma
2023-11-05T17:36:28+03:00
رادار المنوعات
Rahma21 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:36 مساءً
هذا الشاي يقضي على دهون البطن … الخبراء يكشفون الحقيقة بالتفاصيل

فقدان الوزن والقضاء على الدهون البطن يعتبر من المواضيع التي يحتار فيها عدد كبير من الأشخاص خاصة بعد اكتشاف أن دهون البطن تعتبر من الدهون العنيدة للغاية، لذلك أوضح الخبراء أن هناك مجموعة من العوامل التي يجب الأخض بها أثناء تناول الأطعمة والمشروبات التي يمكنها أن تسهل من عملية فقدان الوزن.

مشروبات تساعد على التخسيس والتخلص من دهون البطن

أعلن موقع شي فايندس أن هناك عدد من المشروبات الساخنة يمكنها أن تساعد في عملية التخلص من الوزن اهمها الشاي الأخضر.

وأكمل الموقع تصريحه وقال أنه بالرغم من أن الشاي الأخضر والأسود من نفس ذات النبات إلا أن طريقة تصنيع ومعالجة الشاي الأسود مختلفة خاصة بعد قطفه، وأكدت أخصائية التغذية ليزا ريتشاردز أن هذا النوع من الشاي يحتوي على عناصر كثيرة للغاية مفيدة صحيًا كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة وكذلك يعمل على فقدان الدهون والوزن بشكل كبير.

مضادات الأكسدة وفوائد لا حصر لها

وأكملت أخصائية التغذية أنه مضادات الأكسدة في الشاي الأخضر نسبتها عالية للغاية كما أنها تعتبر من أفضل أنواع الشاي في العالم، كما أنه يمكن أن يعتمد على هذا النوع من المشروبات من أجل تحسين عملية التمثيل الغذائي في الجسم، لذلك يمكن وضع الشاي الأخضر على رأس قائمة المشروبات الصحية المفيدة للجسم.
كما تم تأكيد أن الشاي الأخضر بجانب أحتوائه على مضادات الأكسدة إلا انه يحمل مواد فعالة تساعد في التخلص من الوزن الزائد وكذلك الأمراض والإلتهابات وحتى يمكن الوقاية من مرض السرطان، لذلك في الصين يعتمد الشاي الأخضر مشروب أساسي ويومي وليس الشاي الأسود لما وجده الباحثيين من فوائد بداخله.

رابط مختصر