القائمة الأخيرة للصقور الخضراء وتحضيرات نارية

Rahma
2024-02-20T08:39:24+03:00
رادار الرياضة
Rahma30 يونيو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 8:39 صباحًا
القائمة الأخيرة للصقور الخضراء وتحضيرات نارية

أكد مدرب المنتخب الأخضر رينارد أنه سوف يستقر على القائمة النهائية التي سوف تواجه المنتخبات في كأس العالم في قطر2022، و أن الوسيلة التي سوف يعتمد عليها في الاختيار هي مباراتين وديتين، حيث صرح أن المباراة الأولى ستكون في مواجهة آيسلندا وذلك على ملعب محمد بن زايد، أما عن المباراة الثانية فسوف تكون في مواجهة بنما على ملعب مدينة زايد وذلك في نهارة معسكر أبو ظبي الذي يقام حاليًا.

الموعد النهائي لتسليم المنتخب القائمة النهائية

وقد تم الإعلان أن الموعد النهائي لتسليم القائمة النهائية للمنتخب السعودي التي تضم 26 لاعبًا هي يوم الإثنين الموافق 14 نوفمبر من الشهر الحالي، ويجب تسليمها للجنة الخاص بمنظمة المونديال، وأن المرحلة الأخيرة في إعداد كأس العالم ستكون بمواجهة كرواتيا وذلك يوم الأربعاء في الرياض، وذلك قبل المرة السادسة للأخضر في المشاركة في المونديال.

الأسلوب الفني لمنتخب السعودية

قام المدرب رينارد بالبدأ في تحضيراته الفنية وذلك في لقاء آيسلندا في يوم الأحد القادم والتي تعتمد على المناورات الكروية مع التركيز على الأساليب الفنية والتي سوف يتم اختبارها في المباراة الودية الرابعة للصقور الخضراء، والتي تعتمد على بعض العناصر الأساسية والتي سوف سيخوضها المنتخب في مواجهة آيسلندا.

وقد حصل المنتخب على تشجيع حاد من قبل المدرب ومن قبل ولي العهد، حيث أكد أنه اللاعبين يجب عليهم الاستمتاع أثناء المواجهة من أجل الحفاظ على المعنويات الإيجابية والمرتفعة أثناء كأس العالم.

رابط مختصر