افتتاح كأس القارات ومواجهة البرازيل ..تدريبات واستعدادات نارية

Rahma
رادار الرياضة
Rahma30 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2022 - 5:22 مساءً
افتتاح كأس القارات ومواجهة البرازيل ..تدريبات واستعدادات نارية

استمر المنتخب السعودي الأول وذلك لكرة القدم الشاطئية في استعداداته اليومية حيث تتم هذه التدريبات في إمارة دبي، لمباراتهم ضد منتخب البرازيل في الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل افتتاح المباريات الخاصة بهم في بطوبة كأس القارات لكرة الشاطئ، وسوف تقام على الأراضي الإماراتية غي فترة ما بين 1 إلى 6 من شهر نوفمبر.

استعدادات المنتخب السعودي لمواجهة البرازيل

اليوم أستمر الأخضر في تدريبات وذلك على أرض ملعب نادي الشباب في إمارة الدبي، وكل تلك التدريبات والإستعدادات تتم تحت قيادة مساعد المدرب “تياغو سوزا” حيث اكتفى الأخير بالتدريبات الصباحية، ولكنه اعتمد في اسلوبه على التكثيف في التدريبات وعدم الاعتماد على نوع واحد من تدريبات اللياقة البدنية.

حيث قسم مساعد المدرب اللاعبين على ثلاثة مجموعات وذلك لتنفيذ عدد من الهططط الفنية للوصول للخطة الأمقل في المبارات الافتتاحية في كرة الشاطئ، وقد اختتم التدريبات بعمل تمرينات خاصة بالمناورة على كامل الملعب من كل الإتجاهات.

سبب غياب محمد العجمي عن التدريبات

فضل الجهاز الفني الخاص بالمنتخب السعودي لكرة الشاطر عدم إشتراك اللاعب الحارس محمد العجمي في التدريبات الصباحية الجماعية، وذلك بعد أن تم فحصه من قبل الجهاز الطبي وتوصيتهم بإراحته بسبب شعوره بالآللآم في مكان إصابته السابقة.

يجب تذكر أن المنتخب السعودي يكون في المجموعة الأولة بالبطولة الخاصة بكأس القارات بجانب منتخبات البرازيل وإسبانيا وكذلك الإمارات المستضيف.

رابط مختصر